أخبار عاجلة

إذاعة جيش الاحتلال: إطلاق 8 صواريخ من منطقة رفح دون اعتراض أي منها

إذاعة جيش الاحتلال: إطلاق 8 صواريخ من منطقة رفح دون اعتراض أي منها
إذاعة جيش الاحتلال: إطلاق 8 صواريخ من منطقة رفح دون اعتراض أي منها

 

أفادت وسائل إعلام عبرية يوم الأربعاء بأن 8 صواريخ أطلقت من مدينة رفح جنوبي قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف دون اعتراض أي منها.
وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي: "أطلقت 8 صواريخ من رفح ولم يتم اعتراض أي منها، ويتم التحقق ما إذا كان هناك أي سقوط في منطقة الغلاف".

وأضافت الإذاعة العبرية أنه "لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات".
 

من جانبها، قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إن الصواريخ جرى إطلاقها تجاه مستوطنة شلوميت في المجلس الإقليمي أشكول والذي يضم 32 مستوطنة بمنطقة غلاف غزة، دون وقوع إصابات.

وتواصل إسرائيل لليوم الثالث على التوالي عمليتها العسكرية في رفح بالتزامن مع جولة جديدة من مفاوضات التهدئة الجارية في القاهرة بهدف التوصل لهدنة إنسانية في قطاع غزة ووقف كامل لإطلاق النار.

هذا، وتشهد رفح اشتباكات ضارية بين مقاتلين فلسطينيين والجيش الإسرائيلي في أعقاب سيطرة الأخير على الجانب الفلسطيني من معبر رفح وهو نقطة دخول حيوية للمساعدات القادمة من مصر.

جدير بالذكر أن مجلس الحرب الإسرائيلي أعطى الضوء الأخضر لعملية عسكرية في رفح بعد ساعات من موافقة حركة "حماس" على المقترح المصري لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسؤول إسرائيلي: محبطون من القرار الأمريكي بتعليق شحنات الأسلحة
التالى زيادة جديدة على التموين لكل فرد في البطاقة